News l Site map l Contact us

الأخبار l خريطة الموقع l اتصل بنا l الرئيسية

News l Site map l Contact us

شعبنا

البيئة

المجتمع

   
   
 

 
 
News l Site map l Contact us
 

الاستدامة البيئية .. مفتاحنا إلى المستقبل
انتقلت الحركة الاستراتيجية الوطنية البيئية في عمان من الهامش لتصبح المركز والمجرى الرئيسي. وإطار العمل تجاه التنوع البيولوجي من أجل المحافظة على الحياة الطبيعية في الزراعة والملاحة والأرض ومصادر المياه هي الموجة الثانية التي بدأت بسبب التحول في التفكير التجاري. إن إدارة الجوانب والآثار البيئية بشكل نظامي هو بكونك سباقا في حل المشاكل البيئية بدلا من كونك رجعي. إن الدمج الأيكولوجي والعوامل الاقتصادية في ممارسة إدارة الأعمال أهمية حاسمة لتحقيق أهداف المحافظة على البيئة في سلطنة عمان ولشركة محمد البرواني القابضة فهي تعتبر مهمة لمعالجة هذه التغيرات وضمان الاستدامة.

إن سياساتنا ومعاييرنا البيئية وممارساتنا التنفيذية والتطبيقية والمراقبة والمراجعة وتقديم التقارير كفيلة بتقديم الضمان للمجتمع بمسؤوليتنا تجاه المحافظة على البيئة، وقد أنشأت شركة محمد البرواني القابضة أربعة مناطق بيئية مستهدفة تتضمن الإدارة والتقليل من النفايات والوقاية من التلوث و الحفاظ على الموارد الطبيعية وكفاءة الطاقة. ونحن نطمح للمبادرة وتطوير الحلول الصديقة للبيئة لحل المشاكل البيئية التي يمكن أن تنجم عن منتجاتنا وعملياتنا وأنشطتنا. نحن مسؤولون عن البيئة التي نعمل فيها، ويظهر هذا الإخلاص من خلال علاقاتنا بالقوى العاملة والعملاء وأصحاب المصالح. ونحن نسعى لأن نتجاوز الامتثال وللتقليل من استهلاك الموارد والأثر البيئي السلبي الذي يقتصر على الناحية التقنية والقابلية الاقتصادية.

شركة محمد البرواني لخدمات النفط
تعد شركة محمد البرواني لخدمات النفط مؤسسة متعددة الجنسيات، وتعرف في السوق العالمية بتقديم خدمات الحفر بأفضل مستويات الجودة والتكلفة. وقد أصبحت في أقل من عقدين من الزمان إحدى أكثر الشركات نجاحاً، وأفضلها جودةً في الشرق الأوسط في توفير خدمات حقول النفط حيث مقرها في سلطنة عُمان وتمتد فروعها الأخرى في ألمانيا وهنغاريا والصين وماليزيا والهند وسوريا وليبيا والسعودية وقطر واليمن وأستراليا ونيوزيلنده. وتقدم شركة خدمات النفط خدمات الحفر، وخدمات الآبار وصيانتها، وفحص الآبار، وسوائل الحفر، وتسجيل بيانات طين الحفر، وخدمات كابلات الآبار والإكمالات، والأنابيب الملتفة، والنيتروجين، وخدمات التحفيز والضخ. وتوفر أيضاً تقنيات وحلولا جديدة لكل المشاكل المتعلقة بالحفاظ على آبار النفط والغاز وحمايتها.

إن شركة خدمات النفط تؤمن بشدة بأن الاندماج التام بين أنشطتها والبيئة المحلية ذو أهمية كبيرة في تحقيق أهدافها التنموية، وتحافظ الشركة على ثقافة الصحة والسلامة والبيئة من خلال السياسات والإجراءات الواضحة ومشاركة جميع الموظفين في تحديد المخاطر وتقديم التقارير عنها وعن الخسائر.

حيث أن جميع الموظفين والمقاولين والمتعاقدين مسؤولون ومحاسبون عن مستوى الصحة والسلامة والبيئة التي ترتكز سياستها على الاتصالات والكفاءة والمعدات والإشراف وإجراءات السلامة في أماكن العمل. وتضع الشركة نصب عينيها هدفاً أساسياً يتمثل في منع إصابة الأشخاص في المنطقة، والحفاظ على صحة الموظفين، ومنع إلحاق الضرر بالمعدات والممتلكات، وحماية البيئة.

يعد التحكم بالتلوث والقضايا المتعلقة بالملوثات الهوائية وتلوث المياه العادمة وإدارة النفايات الخطرة من الاهتمامات الأساسية التي تتطلب جهوداً حثيثة لتحديد آثار المنتجات والخدمات على مدار دورة حياتها ويتضمن ذلك تصميم المعدات والمواد وتقليلها وإعادة استخدامها وتدويرها. إن فريق شركة محمد البرواني لخدمات النفط مدرك تماماً لمسؤوليته تجاه عملائه وأصحاب المصالح، وبالتالي فإنه يلتزم ببرنامج محكم لإدارة النفايات في جميع عملياته، وتشمل هذه الممارسات المحافظة على البيئة تخفيض المواد، وعزل المواد الخطيرة، والمواد القابلة للاشتعال وإعادة تدوير المعدات والمواد.

 

Note: The above information taking from old site for MB - Petroleum.

 
Copy Right - Java Script :: created

 شركة محمد البرواني لخدمات النفط, © 2008 - 2011